Home Middle East تفتتح Geekvape عصرًا جديدًا من الإنتاج الآلي خالي من الغبار، مُعلنةً بذلك عن بزوغ فجر مرحلة جديدة من التصنيع الذكي والمستدام في القطاع.

تفتتح Geekvape عصرًا جديدًا من الإنتاج الآلي خالي من الغبار، مُعلنةً بذلك عن بزوغ فجر مرحلة جديدة من التصنيع الذكي والمستدام في القطاع.

by Press Room


تفتتح Geekvape عصرًا جديدًا من الإنتاج الآلي خالي من الغبار، مُعلنةً بذلك عن بزوغ فجر مرحلة جديدة من التصنيع الذكي والمستدام في القطاع.

Beijing, China – (ARAB NEWSWIREمع تزايد الوعي بقضايا الاستدامة بين أصحاب المصلحة في المجتمع، تجد عالم السجائر الإلكترونية نفسها متورطة أكثر فأكثر في مناقشات تتعلق بالنظافة والصحة والحفاظ على البيئة. كعلامة تجارية رائدة في مجال السجائر الإلكترونية، تسعى “GeekVape” لتعزيز “الاعتراف الاجتماعي” من خلال استراتيجيات التصنيع الذكي التقدمية. إن ادماج مبادئ البيئة والمجتمع والحوكمة (ESG) ضمن أسس عمليات “GeekVape” هو مسعى متعدد الأبعاد يهدف إلى التنقل خلال التحديات التي تواجهها الصناعة نتيجة للنمو المتزايد والأساليب التشغيلية

في مجال التصنيع الذكي، تستخدم “GeekVape” تقنيات متقدمة، مدعومة بورشة عمل خالية من الغبار بمعايير 100,000 درجة وتقنيات دقيقة آلية. تجمع أكثر من مائتي جهاز آلي، في مجالات مثل التجميع والتعبئة والتغليف والاختبار والنقش بالليزر، لتحقيق التصنيع الذكي لـ “GEEKBAR”، مُظهرةً قمة الإتقان في التصنيع الذكي ضمن قطاع السجائر الإلكترونية، وبذلك تُعلن عن بداية عصر جديد من التصنيع المستدام والذكي في القطاع.

يرجى مشاهدة الفيديو لمزيد من المعلومات:

وفقًا لـ Allen Yang، الرئيس التنفيذي لـ “Geekvape”، استطاعت الشركة استغلال تقنيات المعلومات الرقمية والمتصلة والذكية الحديثة لصياغة شبكة صناعية مترابطة تدفعها تآزر متعدد الروبوتات. تمتد هذه الشبكة، المجهزة بالوعي الذاتي العميق بالمعلومات والتحسين الذكي واتخاذ القرارات المستقلة، عبر جوانب التصميم والإنتاج والإدارة والخدمة. مع التركيز على عمليات التصنيع المعقدة، ترسو هذه الشبكة بفضل تيارات البيانات من البداية إلى النهاية ويعززها الاتصال بالشبكة. يسمح نظام المصنع الذكي الرائد هذا بتقليص فترات تطوير المنتجات لمنتجات البخار الإلكترونية بكفاءة، وخفض التكاليف التشغيلية، وتحسين كفاءة الإنتاج، وتحسين جودة المنتج، وتقليل استهلاك الموارد والطاقة، مما يشير في النهاية إلى بداية عصر من التقدم الأخضر والمستدام.

تمتد العملية بدءًا من وضع قاعدة السيليكون الختمية، وتجميع مكونات اللفائف، وتجميع القطن الذي يمتص السائل، وتجميع خزان السائل، والقلب الاتجاهي، وتغذية اللوحة الأم، وتغذية خلية البطارية، واللحام بالليزر، وصولًا إلى خط التجميع المختلط، وتجميع المنتجات النهائية، واكتشاف مقاومة الشفط، والتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، والتعبئة الأفقية، والتصفيح بالفيلم، يتم تنسيق عملية إنتاج السجائر الإلكترونية بدقة. تتم أتمتة التجميع بنسبة 90٪، مما يحقق معدل إنتاج مذهل يصل إلى 99.8٪، وبالتالي يضمن بيئة إنتاج نظيفة وصحية وآمنة بشكل كبير بدون تلامس، ما يكفل توفير أحدث وأكثر المنتجات أمانًا في مجال السجائر الإلكترونية للمستهلكين.

لقد عزز التصنيع الذكي تنافسية تكنولوجيا “Geekvape”، مكنها من أن تصبح رائدة في التصنيع الذكي للسجائر الإلكترونية. بالإضافة إلى تحقيق نتائج مالية إيجابية لـ “Geekvape” وتحقيق تحسينات شاملة في الجودة وكفاءة الأداء والتحكم في التكاليف، فإن لديها القدرة على تعزيز نماذج الإنتاج الموفرة للطاقة والمنخفضة الكربون وصديقة للبيئة، مما يعزز من النتائج المستدامة للمجتمع.

بالتزامن، دمجت “GeekVape” ببراعة التصنيع الذكي ضمن تدابيرها ضد التزوير. ستستخدم “GEEKBAR” “تقنية الكشف الذكي” إلى جانب نظام الترميز QR المكون من ثلاث مستويات خلال المراحل الحاسمة من مسار التصنيع، مما يتيح تتبعًا سلسًا للمنتجات عبر القناة بأكملها من المصنع إلى العميل. يمتد هذا التتبع الدقيق عبر التخزين والشحن والمبيعات وما بعد البيع، مع الاحتفاظ بالوصول إلى هذه البيانات حصريًا للموظفين المعتمدين في “GEEKBAR”. تكشف هذه المبادرة عن مستوى متقدم من التتبع بهدف التصدي للمبيعات المزورة وغير القانونية، مستخدمة المعلومات المؤرشفة ضمن كل دفعة لضمان الثقة بأن المستهلكين يحصلون على منتجات “GEEKBAR” الأصلية.

وفقًا للإعلان الرسمي من “GeekVape”، منذ عام 2020، بدأت “GeekVape” في تنسيق بناء مجمع الصناعي في مدينة زهاي، وهو مجمع شاسع يمتد على مساحة تزيد عن 200,000 متر مربع. من المقرر الانتهاء من هذا المجمع الشامل في عام 2023.

تمنح التحويل الرقمي والتصنيع الذكي مزايا هائلة، ما يضمن قدرة “GeekVape” على الحفاظ على معايير الجودة العالية أثناء توزيع منتجاتها في أكثر من 70 دولة، مما يعزز مكانتها الرائدة ضمن صناعة السجائر الإلكترونية.

أثناء تعزيز مبادراتها الخاصة بالبيئة والمجتمع والحوكمة (ESG)، بجانب ورش العمل خالية من الغبار والإنتاج الآلي، استمرت “GeekVape” في عام 2023 في الحفاظ على تآزر وثيق مع المنظمات والمؤسسات المستدامة ذات الصلة. في 29 يونيو، أعلنت “GeekVape” عن دخولها الرسمي إلى مجتمع المبادرة العالمية للتقارير (GRI)، وفي 15 أغسطس 2023، أعلنت “GeekVape” عن انضمامها الرسمي إلى تحالف المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (IFRS) للإستدامة. وبانضمامها إلى صفوف إطارين معترف بهما عالميًا للإفصاح عن التنمية المستدامة، تبدأ “GeekVape” رحلتها نحو الاستدامة من موقع يتميز بالتميز اللافت.

في الختام،

تعمل “GeekVape” على رفع مستوى أدائها من خلال الاستثمار الكبير في التصنيع الذكي والمستدام للحد من الأضرار التي تلحق بالبيئة وزيادة الكفاءة. إنها تتحول من علامة تجارية رائدة في تحديد الاتجاهات في مجال السجائر الإلكترونية إلى مثال يحتذى به في التصنيع الذكي والمستدام في صناعتها.

من خلال تشكيل شراكات استراتيجية، واستثمار الأموال في الممارسات المستدامة، ومكافحة التزوير، تعمل “GeekVape” على تعزيز مكانتها الرائدة في السوق. في الوقت نفسه، تقوم بدفع صناعة السجائر الإلكترونية بأكملها للعمل والتطور بشكل أكثر استدامة ومسؤولية.

الاتصال بوسائل الإعلام
Geekvape
Ruby Liu
ruby.liu@geekvape.com
1-866-985-6876

هذا يتم إصدار البيان الصحفي من خلال واير نيوزواير 
www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج مضمونة

 





Source link

You may also like

About Us

Arab Africana™ publishes and aggregates business, socio-economic, Tech and industrial news on Arab countries in Africa.

 

We provide press release distribution to media in Africa including Arab countries, the Arab world and the GCC/MENA regions. To submit a press release for distribution, contact us today.

Trending Now

Newsletter

    ArabAfricana logo-white

    Arab Africana is part of GroupWeb Media Network. ©  2024 GroupWeb Media LLC