Home Middle East الرياض تستضيف فعاليات الدورة الثانية من المنتدى العالمي لإدارة المشاريع

الرياض تستضيف فعاليات الدورة الثانية من المنتدى العالمي لإدارة المشاريع

by Press Room


Engineer Badr M. Burshaid President of Project Management Institute-Kingdom of Saudi Arabia Chapter (PMI-KSA) and Chairman of GPMF

بمشاركة +80 متحدث في أكثر من 40 جلسة حوارية وفنية

الحدث يستقطب +7000 شخصية عالمية وإقليمية

المملكة العربية السعودية، الرياض، (ARAB NEWSWIRE)

تنطلق في الرياض فعاليات الدورة الثانية من المنتدى العالمي لإدارة المشاريع الذي من المقرر عقده خلال الفترة من 12 إلى 13 يونيو المقبل، بمشاركة +80 متحدث من أكثر من 25 دولة حول العالم، لمناقشة أفضل الممارسات في مجال إدارة المشاريع، بالإضافة إلى تبادل الآراء ووجهات النظر حول أحدث مستجدات القطاع لتحسين بيئة الأعمال ومواجهة التحديات ودفع عجلة النمو الاقتصادي.

وتقام الدورة الـثانية من المنتدى تحت شعار” المنظومة المتكاملة لإدارة المشاريع: الطريق نحو التميز”، مستقطبة شخصيات عالمية وإقليمية، للمشاركة في ما يزيد عن 40 جلسة فنية و حوارية لبحث الاتجاهات المستقبلية في إدارة المشاريع، ودورها في تعزيز منظومة الاستدامة العالمية حول عدة محاور أبرزها، المشاريع الضخمة، الحوكمة وسلسلة القيمة والاقتصاد والتأثير الاجتماعي المستدام والتحول الرقمي ومهارات القوة، وغيرها من المواضيع المهمة التي تتعلق بإدارة المشاريع.

وأعرب رئيس معهد إدارة المشاريع فرع المملكة العربية السعودية، المهندس بدر بورشيد، عن سعادته وتفاؤله حيال نسخة المنتدى لهذا العام، والتي تجمع على مدار يومين كبار المتحدثين ومديري المشاريع وصناع القرار وأبرز المهنيين وقادة الفكر في مجال إدارة المشاريع من شتى أنحاء العالم. حيث تم تسجيل أكثر من 7000 مشارك إلى يومنا هذا.

كما أشار بورشيد إلى نجاح المنتدى في إبرام عدة شراكات ومذكرات تعاون مع جهات ومؤسسات محلية وعالمية من القطاعين الخاص والعام، انطلاقًا من أهمية توسيع دائرة التعاون وتعزيز الشراكات مع الجهات والمؤسسات المختلفة ذات الصلة لتعزيز وتطوير مهارات كفاءات وقدرات الشباب السعودي ليكون مؤهلاً لقيادة خطط التنمية الواعدة وتعزيز المكانة الاقتصادية الرفيعة للمملكة على الخريطة العالمية العالمية والوصول بها إلى أفق غير مسبوقة.

وتضم أجندة المنتدى في يومه الأول باقة من الجلسات الحوارية ومنها جلسة بعنوان ” المنظومة المتكاملة  للمشاريع  الضخمة”  وتلعب المشاريع الكبرى “Giga projects” دورًا رئيسيًا في تحفيز اقتصادات الدول، وتطوير القطاع العقاري والبنية التحتية، وتعزز الاستثمارات في عـــدة قطاعات، فضلًا عن تحقيقها لعوائد مرتفعة على المديين المتوسط والبعيد. وتبحث جلسة “التحول التنظيمي” عمليات التحول التنظيمي في المؤسسات والجهات المختلفة.

كما تغطي الفقرات الرئيسية عدة موضوعات متنوعة فنية و مهارية منها  موضوعات التحول، مكاتب إدارة المشاريع، إدارة المشاريع السياحية، المشاريع المستقبلية، مهارات القوة في إدارة المشاريع، العصر الجديد لإدارة المشاريع بإستخدام  الذكاء الصناعي و البيانات الضخمة و الأثر المستدام و المجتمعي للمشاريع.

 

-انتهى-

في حال وجود أي استفسارات يرجى التواصل مع:
شيرين المسلمي
مدير العلاقات العامة والإعلام
شركة الاستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض
00971526998032
shereen.almusallami@strategic.ae

هذا يتم إصدار البيان الصحفي من خلال واير نيوزواير 
www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج مضمونة





Source link

You may also like

About Us

Arab Africana™ publishes and aggregates business, socio-economic, Tech and industrial news on Arab countries in Africa.

 

We provide press release distribution to media in Africa including Arab countries, the Arab world and the GCC/MENA regions. To submit a press release for distribution, contact us today.

Trending Now

Newsletter

    ArabAfricana logo-white

    Arab Africana is part of GroupWeb Media Network. ©  2024 GroupWeb Media LLC